ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة


[

السلام عليكم مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تسجل الدخول إذا كنت مشترك لدينا
أما إذا كنت زائرا فأرجوا منك التسجيل معنا في ملتقىالدعوة و التغيير
إذا أردت المساهمة والإستقادةو نحن ننتظر مواضيعك التي نعرف بدون شك أنها شيقة و رائعةنحن ننتظرك فلا تكن بخيلا و إنما كن معطاءا تسقي الملتقى بمواضيعك لتجني الثمار في جنة النعيم


إدارة الملتقى
تحياتي مدير الملتقى

ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة

ملتقى الدعوة و التغيير ملتقى خاص بحركة الدعوة و التغيير بقسنطينة
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلس .و .جدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أنت الزائر رقم

web site traffic statistics
Fujitsu Lifebook

سجل الزوار
سجل الزوار
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أسامة عبد الإله
 
أبو عبيدة
 
إيمان
 
عماري جمال الدين
 
larbi.zermane
 
بن رمضان كريم
 
asil
 
ام احسان
 
عيسى
 
حسين البغدادى
 
الساعة الآن بتوقيت الجزائر
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 52 بتاريخ 02.05.17 18:48

شاطر | 
 

 أبو عبيدة : الرد على أي تصعيد صهيوني لن يكون بالكلمات بل بالنار والحديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبيدة

avatar

عدد المساهمات : 144
معدل المساهمات : 34478
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 32
الموقع : http://islamicda3wa.blogspot.com

مُساهمةموضوع: أبو عبيدة : الرد على أي تصعيد صهيوني لن يكون بالكلمات بل بالنار والحديد   19.09.09 23:47

أبو عبيدة : الرد على أي تصعيد صهيوني لن يكون بالكلمات بل بالنار والحديد



أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أن الرد على أي تصعيد صهيوني لن يكون بالكلمات بل بالنار والحديد، فالعدو لا يفهم إلا لغة القوة مضيفاً انه لا سبيل سوى المقاومة والجهاد ضد هذا الاحتلال البغيض، ومن يظن بأن هناك طريقة أخرى للتعامل مع العدو فهو واهم وأعمى.
وقال أبو عبيدة الناطق باسم القسام في تصريح خاص لموقع القسام اليوم الأربعاء (9-9):" أن أي تصعيد صهيوني هو حلقة في منهج صهيوني واضح ومدروس قائم على أساس استمرار الحرب ضد شعبنا والتي بدأت منذ الاحتلال وحتى يومنا هذا، وفي الآونة الأخيرة بات قادة العدو يعلنون نواياهم الخبيثة ويصرّحون بأن السلام أصبح من الماضي المزيف، وبالتالي يأتي هذا التصعيد ليؤكد على هذه الرؤية الصهيونية، ولا نتوقع من العدو إلا هذا الصلف وهذه العنجهية.
العدو لن يستطيع استدراج المقاومة
وفي إطار عودة العدو الصهيوني إلى سياسة التوغل المحدود في المناطق الزراعية المحاذية للسياج الأمني الصهيوني، التي يتخلَّلها عادةً اشتباكاتٌ مع المقاومة، وتستدرج ردًّا من المقاومة على ذلك التصعيد أشار الناطق الإعلامي أن هذه التوغلات الصهيونية تأتي في سياق العدوان المبرمج أولاً، ثم تعبيراً عن الهوس الأمني والعسكري المتزايد الذي يعيشه اللصوص الصهاينة، فهم يخشون حتى من أوراق الشجر وحبات الرمال على حدود القطاع ويخشون من انفجار الهواء بهم، فيعبّرون عن هذا الهوس بتوغلات هنا وهناك وإطلاق قذائف مدفعية وحتى إطلاق النار في عرض البحر مستهدفين الصيادين الأبرياء، وهذا السلوك اعتاده شعبنا.
وأكد أبو عبيدة أن العدو الصهيوني لن يستطيع استدراج المقاومة إلى مربع معين أو استكشاف أساليبنا ووسائلنا، فنحن من يحدد طبيعة استخدام وسائل المقاومة المناسبة في الوقت والمكان المناسبين.
العدو سيعجز عن النيل من المقاومة
وحول ما نقلته الصحافة الصهيونية عن أن الاحتلال يتحضر لتنفيذ عملية قوية جداً ضد قطاع غزة قال الناطق باسم القسام :" العدو الصهيوني عجز وسيعجز عن النيل من المقاومة واستئصالها والقضاء عليها، وأكبر دليل على ذلك الحرب الصهيونية الأخيرة على القطاع التي استخدم العدو فيها كل الوسائل والأسلحة ومارس الإبادة والأرض المحروقة واستنفد غالبية قوته العسكرية من أجل أن يدفع المقاومة إلى إعلان وقف إطلاق النار أو وقف الصواريخ لكنه لم يحصل على ذلك".
وشدد أبو عبيدة على أن التهديدات والتسريبات الجديدة لن تدفعنا للارتباك أو القلق، ولن تخيفنا فنحن على الحق وقضيتنا عادلة ونقاتل أعداءنا عن عقيدة راسخة وانطلاقاً من حقوقنا الثابتة، ولن يضيرنا بعد ذلك أن نخوض في سبيلها البحار ونقتلع الجبال، فليهدد العدو كما يشاء فلن نلقي السلاح إلا منتصرين أو شهداء بإذن الله تعالى.
الاحتلال يتوعد غزة بعملية عسكرية قوية
وقد نقلت الصحافة الصهيونية عن مصدر عسكري وصفته بالرفيع قوله إن جيش الاحتلال يتحضر لتنفيذ عملية قوية جداً ضد قطاع غزة، وان الخطط جاهزة وتحمل اسم "يمكن وقف إطلاق الصواريخ من غزة".
وأضاف المصدر الذي يخدم فيما يعرف بـ "اغودات غزة" وهي اللواء المسئول عن منطقة غزة عسكرياً أن الجيش يتحضر لتنفيذ عملية كبيرة وقوية في أي لحظة يتطلبها أمر وقف إطلاق الصواريخ باتجاه دولة العدو.
وفيما يتعلق بتوقيت وقوة وأماكن العملية أكد المصدر أن كل ما يتعلق بذلك جاهز وموجود لدى الجيش، خاصة وانه يرى بحماس المسئولة الوحيدة عن إطلاق الصواريخ في ظل قدرتها في الماضي على منع الصواريخ.
يذكر أن العدو الصهيوني قام بعملية عسكرية ضد غزة واستخدم فيها معظم قوته العسكرية لكنها باءت بالفشل أمام صمود المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها مجاهدي كتائب عز الدين القسام الذين صمدوا أمام أعتى قوى عسكرية في المنطقة على مدار 22 يوما .

-----------------------------
موقع كتائب عزالدين القسام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://islamicda3wa.blogspot.com
 
أبو عبيدة : الرد على أي تصعيد صهيوني لن يكون بالكلمات بل بالنار والحديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة :: القضية المركزية :: فلسطين-
انتقل الى: