ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة


[

السلام عليكم مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تسجل الدخول إذا كنت مشترك لدينا
أما إذا كنت زائرا فأرجوا منك التسجيل معنا في ملتقىالدعوة و التغيير
إذا أردت المساهمة والإستقادةو نحن ننتظر مواضيعك التي نعرف بدون شك أنها شيقة و رائعةنحن ننتظرك فلا تكن بخيلا و إنما كن معطاءا تسقي الملتقى بمواضيعك لتجني الثمار في جنة النعيم


إدارة الملتقى
تحياتي مدير الملتقى

ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة

ملتقى الدعوة و التغيير ملتقى خاص بحركة الدعوة و التغيير بقسنطينة
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلس .و .جدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أنت الزائر رقم

web site traffic statistics
Fujitsu Lifebook

سجل الزوار
سجل الزوار
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أسامة عبد الإله
 
أبو عبيدة
 
إيمان
 
عماري جمال الدين
 
larbi.zermane
 
بن رمضان كريم
 
asil
 
ام احسان
 
عيسى
 
حسين البغدادى
 
الساعة الآن بتوقيت الجزائر
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 52 بتاريخ 02.05.17 18:48

شاطر | 
 

 قبها: ما يجري في الضفة استئصالٌ للقوى التي تشكِّل خطرًا على المشروع الصهيوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبيدة

avatar

عدد المساهمات : 144
معدل المساهمات : 34478
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 32
الموقع : http://islamicda3wa.blogspot.com

مُساهمةموضوع: قبها: ما يجري في الضفة استئصالٌ للقوى التي تشكِّل خطرًا على المشروع الصهيوني   20.09.09 4:31

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام


.
أكد المهندس وصفي قبها القيادي في "حماس" والأسير في سجون الاحتلال أنَّ ما يجري في الضفة هو تقاسم أدوار وتكامل بالعمل بين زوَّار الليل (من الاحتلال وسلطة رام الله)؛ لضرب حركة "حماس" وكل الأصوات الحرة والمناضلة هناك.
.
وقال قبها في مقابلةٍ خاصة وشاملة من داخل الأسْر مع "المركز الفلسطيني للإعلام" -تُنشر لاحقًا-: إن ما يجري هو عملية تطهير وتجفيف لمنابع التدين، كما يطلق عليها أعداء الشعب الفلسطيني، وضربٌ لبنى المقاومة، مشددًا على أن "ما يجري هو عملية استئصال واجتثاث للقوى التي تشكِّل خطرًا على المشروع الصهيوني".
.
وأكد قبَّها أن "زوَّار الليل يعملون وفق سياسة ومسلسل جرائم مستمر ممنهج؛ فالتعذيب إلى حدِّ الموت، والتنسيق الأمني في وتيرة متصاعدة، حتى يتمَّ فرض شروط النسوية "الإسرائيلية"؛ لأن من يحمل السلاح ويُخلِي الساحة ويقف موقف المتفرج عندما تدخل قوات الاحتلال لتعتقل وتقتل؛ هو شريك في الجريمة"، وأردف: "فلماذا يحملون السلاح ولمن؟!".
.
وحول منع رئيس المجلس التشريعي المحرر من سجون الاحتلال د. دويك من ممارسة عمله كرأس للشرعية، والتهديدات المستمرة بحق النواب؛ أكَّد القيادي الأسير أن هذه المواقف تنكُّرٌ واضحٌ ورفضٌ مع سبق الإصرار لنتائج الانتخابات، واعتداءٌ صارخٌ على خيار الشعب الفلسطيني، وجريمةٌ وطنيةٌ، وتعدُّ بمثابة إطلاق رصاصة غادرة على قلب الديمقراطية الفلسطينية ونتائجها، وتساءل: "أين هي الديمقراطية؟!".
.
وشدَّد على أن منع رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني من مزاولة عمله لا يخرج عن عقلية البلطجة والفلتان وأخذ القانون باليد، لافتًا إلى أن الحملة الجارية في الضفة المحتلة؛ "تعكس بمنهجية التسلط والاستبداد وتناقض في المواقف؛ لأن ما يجري هو محاولاتٌ لفرض واقع جديد تُسّتَبْعَد فيه "حماس" عن المشهد الفلسطيني؛ استجابةً لأجندات خارجية".
.
وفيما يتعلق بواقع معاناة الأسرى في سجون الاحتلال؛ أكد قبَّها أن مصلحة السجون الصهيونية عمدت إلى الاستفراد بالحركة الأسيرة، وبدأت بسلسلة إجراءات من التضييق وسحب الإنجازات التي حقَّقها الأسرى عبر سنوات طويلة من النضال بالإضرابات عن الطعام والمواجهات التي دفعت الحركة الأسيرة مقابلها دماء شهداء خلف القضبان وجرحى ومعوَّقين.
.
وأشار إلى أن مصلحة السجون الصهيونية تتغوَّل وتسعى لإعادة الأوضاع في السجون كما كانت عليه عقب احتلال الضفة الغربية وقطاع غزة عام 1967، مستعرضًا تفاصيل المعاناة والانتهاكات داخل الأسر من مختلف جوانبها.
.
وأكد أن أعضاء "حماس" المعتقلين في سجون الاحتلال؛ يمثِّلون ما يتراوح بين 32-34% من مجموع المعتقلين في سجون الاحتلال البالغ عددهم نحو 9500 أسير، لافتًا إلى أن الواقع يكذِّب ما تقوله "فتح" بأن معتقليها يزيدون عن 65% من المعتقلين.
.
وأكَّد أن سلطة رام الله وفَّرت الغطاء السياسي من خلال اللقاءات السياسية والتنسيق الأمني مع الاحتلال؛ لتصاعد سياسة الاستيلاء على الأراضي والاغتصاب وتهويد القدس.
.
وفي سياق مشابه، عبَّر قبَّها عن فخر الأسرى بالمقاومة الفلسطينية، وعلى رأسها "كتائب القسام"؛ لنجاحها في أسر الجندي غلعاد شاليط، وإدارة عملية إخفائه والمفاوضات لإنجاز صفقة تبادل باقتدار كبير؛ الأمر الذي بعث الحياة والأمل في نفوس كافة الأسرى.
.
وأشار إلى أنهم "يشيدون بحكمة "حماس" وحنكتها التفاوضية بشأن الصفقة، والجميع يشدُّ على يدي "حماس" لعدم تقديم تنازلات أو خفض سقف المطالب، وأن تكون لكل خطوة ثمنها"، لافتًا إلى ضغوط تمارسها مصلحة السجون بحق الأسرى في سياق الضغط على "حماس"؛ لتليين موقفها، وتخفيض سقف مطالبها.
.
وأضاف: "الأسرى إذ يثمِّنون عاليًا مواقف "حماس" الثابتة بشأن الصفقة؛ ليشيدون بهذا المستوى الرائع من إدارة ملف التفاوض الذي كسر المعايير "الإسرائيلية"، التي ترفض الإفراج عن أصحاب المحكومات العالية".
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://islamicda3wa.blogspot.com
أسامة عبد الإله
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 232
معدل المساهمات : 34671
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 23
الموقع : http://HDTOUSSAMA.BLOGSPOT.COM

مُساهمةموضوع: رد: قبها: ما يجري في الضفة استئصالٌ للقوى التي تشكِّل خطرًا على المشروع الصهيوني   09.10.09 14:09

بوووووركت أخيي لكن سأنقلها لركنها المخصص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://d3wa.ahlamontada.com
 
قبها: ما يجري في الضفة استئصالٌ للقوى التي تشكِّل خطرًا على المشروع الصهيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة :: القضية المركزية :: فلسطين-
انتقل الى: