ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة


[

السلام عليكم مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تسجل الدخول إذا كنت مشترك لدينا
أما إذا كنت زائرا فأرجوا منك التسجيل معنا في ملتقىالدعوة و التغيير
إذا أردت المساهمة والإستقادةو نحن ننتظر مواضيعك التي نعرف بدون شك أنها شيقة و رائعةنحن ننتظرك فلا تكن بخيلا و إنما كن معطاءا تسقي الملتقى بمواضيعك لتجني الثمار في جنة النعيم


إدارة الملتقى
تحياتي مدير الملتقى

ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة

ملتقى الدعوة و التغيير ملتقى خاص بحركة الدعوة و التغيير بقسنطينة
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلس .و .جدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أنت الزائر رقم

web site traffic statistics
Fujitsu Lifebook

سجل الزوار
سجل الزوار
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أسامة عبد الإله
 
أبو عبيدة
 
إيمان
 
عماري جمال الدين
 
larbi.zermane
 
بن رمضان كريم
 
asil
 
ام احسان
 
عيسى
 
حسين البغدادى
 
الساعة الآن بتوقيت الجزائر
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 52 بتاريخ 02.05.17 18:48

شاطر | 
 

 تحذير من استئصال لفلسطينيين من الأراضي المحتلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيسى



عدد المساهمات : 11
معدل المساهمات : 30671
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

مُساهمةموضوع: تحذير من استئصال لفلسطينيين من الأراضي المحتلة   31.05.10 14:53

أدان د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الانجراف الصهيوني نحو تشريع سياسات عنصرية بحق أهلنا في فلسطين المحتلة عام 48، محذرًا من محاولات الصهاينة استئصال الوجود الفلسطيني هناك خلال المرحلة المقبلة.

جاءت تصريحات بحر في معرض تعليقه على إقرار الكنيست الصهيوني قانونًا يقضي بسحب الجنسية عن كل من تثبت بحقه تهمة "الإرهاب"، والعديد من القوانين التي تم إقرارها في الفترة الأخيرة بما يؤشر إلى هجمة صهيونية منظمة يجري تنفيذها بحق أبناء شعبنا في الداخل المحتل.

وأكد بحر أن القانون الخاص بسحب الجنسية يشكِّل محاولةً لاستئصال الوجود الفلسطيني، وتفريغ فلسطين المحتلة عام 48 من أهلها وأصحابها الشرعيين تحت حجج وذرائع واهية، مشددًا على أن الصهاينة يحاولون قتل روح الولاء والانتماء لفلسطين في نفوس وقلوب وعقول أبناء شعبنا في الداخل المحتل، وتحويلهم إلى مجرد أرقام صماء وأدوات رخيصة تتبع الاحتلال وتنفذ مآربه وسياساته بعيدا عن حقوقها السليبة وتاريخها الناصع الذي يُراد له المسخ والاندثار لصالح الرؤية الصهيونية التي لا مكان فيها لحقوقنا الوطنية.

ودعا بحر كافة قوى شعبنا وفصائله الوطنية والإسلامية ومؤسساته الرسمية والأهلية إلى اليقظة الكاملة، والتنبه لخطورة القوانين والقرارات الصهيونية التي تستهدف شطب الوجود الفلسطيني في فلسطين المحتلة عام 48، مؤكدًا على ضرورة بلورة خطط وفعاليات منظمة من أجل التصدي للهجمة الصهيونية، وإحباط مراميها وحماية حقوق ووجود شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل.

إلى ذلك استهجن بحر الحملة الشرسة التي يشنُّها الكنيست الصهيوني لقمع النواب العرب الذين يشاركون في أنشطة وفعاليات ذات صبغة وطنية أو قومية لا يرضى عنها كيان الاحتلال، مشيرًا إلى أن الكيان الصهيوني فقد صوابه وأخذ يمارس سياسات باطشة حمقاء لا تركن إلى قانون أو نظام أو خلق أو منطق في ظل غرور القوة والاستكبار الذي يجد دعمًا أمريكيًّا هائلاً وصمتًا إقليميًّا ودوليًّا متواطئًا في بعضه وخانع في بعضه الآخر.

وكانت لجنة الكنيست شنَّت هجومًا شرسًا ضد النواب العرب، وبحثت سلب حقوق وتقييد حركة النواب الذين اجتمعوا مع الرئيس الليبي معمر القذافي، كما اتهمت النائب حنين زعبي بالخيانة إثر إعلان مشاركته في أسطول السفن الوافد إلى قطاع غزة لكسر الحصار.

ودعا بحر كافة النواب العرب في الكنيست الصهيوني إلى المشاركة في أسطول الحرية وبذل كل الجهود الممكنة في سبيل فضح وتعرية سياسات وممارسات الاحتلال، وخاصةً سياسته الإجرامية في فرض الحصار على قطاع غزة، مؤكدًا أن الإجراءات القمعية والعقوبات العنصرية التي يمكن أن تُطال النواب العرب لن تنال من روح انتمائهم الوطني الفلسطيني، ومستوى عملهم؛ لنصرة قضية شعبهم أيًّا كانت الظروف والمعوِّقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحذير من استئصال لفلسطينيين من الأراضي المحتلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة :: القضية المركزية :: فلسطين-
انتقل الى: