ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة


[

السلام عليكم مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تسجل الدخول إذا كنت مشترك لدينا
أما إذا كنت زائرا فأرجوا منك التسجيل معنا في ملتقىالدعوة و التغيير
إذا أردت المساهمة والإستقادةو نحن ننتظر مواضيعك التي نعرف بدون شك أنها شيقة و رائعةنحن ننتظرك فلا تكن بخيلا و إنما كن معطاءا تسقي الملتقى بمواضيعك لتجني الثمار في جنة النعيم


إدارة الملتقى
تحياتي مدير الملتقى

ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة

ملتقى الدعوة و التغيير ملتقى خاص بحركة الدعوة و التغيير بقسنطينة
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلس .و .جدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أنت الزائر رقم

web site traffic statistics
Fujitsu Lifebook

سجل الزوار
سجل الزوار
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أسامة عبد الإله
 
أبو عبيدة
 
إيمان
 
عماري جمال الدين
 
larbi.zermane
 
بن رمضان كريم
 
asil
 
ام احسان
 
عيسى
 
حسين البغدادى
 
الساعة الآن بتوقيت الجزائر
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 52 بتاريخ 02.05.17 18:48

شاطر | 
 

 " إن للباطل جولة .."

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماري جمال الدين



عدد المساهمات : 39
معدل المساهمات : 31457
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: " إن للباطل جولة .."   11.02.11 13:23

" إن للباطل جولة .. "
عماري جمال الدين

تحية إجلال وإكبار

لفتيان مصر رجالها ونسائها كهولها وشيوخها، دعاتها وعلمائها، مفكريها ومثقفيها، مسلميها ومسيحييها، وكل أبنائها الرابضين المرابطين في ساحات التحرير، الذين ثاروا على الظلم والاستبداد، ورفضوا مسلسل القهر والإذلال والتهميش، والنيل من كرامة الإنسان، الذي مورس عليهم ردحا من الزمن. أو قل عقودا من الزمن. حتى سئموا وملوا وكرهوا الظلم والظالمين، فانتفضوا جميعا، وهبوا كرجل واحدا بنيانا مرصوصا وصفا واحدا يشد بعضه بعضا، ولحمة واحدة متماسكة، كصخرة صماء يصعب النيل منها، كما يصعب اختراقها. أحدث بهديره زلزالا قويا، وإرباكا، اهتزت له عروش، وسقطت أقنعة، وتقزم كل متسلط جبار. إنها إرادة الشعوب، وإرادة الشعوب من إرادة الله، وإرادة الله لا تقهر." اتق دعوة المظلوم، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب." رواه البخاري.

لا للاستبداد
لا يختلف اثنان في ربوع وطننا الكبير على مد البصر، أن ما يجري الآن على ساحة التحرير، وفي كل محافظات مصر الكنانة، على مرأى ومسمع الكل عبر القنوات الفضائية، إنما هي لحظة انعتاق لشعب عربي أبي، طالما عانى وكابد وصبر، إنها لحظة تاريخية توحي بانبثاق فجر جديد، ومرحلة مفصلية في تاريخ مصر الحديث، بل في تاريخ الأمة العربية الإسلامية ككل. فليكتب الكتاب وليؤرخ المؤرخون أن ماحدث إنجاز عظيم، وعبقرية وإبداع. وجهد محترم ينضاف إلى نضالات الأحرار، ورصيد العاملين على طريق الحرية والعدالة والديمقراطية، والنهضة والتمكين الحضاري. يأبى الله إلا أن يكرم بها شعب وشباب وأحرار مصر. فمزيدا من الصبر إحبابنا، مزيدا من التضحات مزيدا من الصمود، حتى يتحقق المرغوب والمطلوب، وتعودون إن شاء الله إلى دياركم سالمين غانمين. وما دامت ثورتكم من أجل إحقاق حق، وإزهاق باطل فإنكم منصورون بإذن الله. " ولينصرن الله من ينصره، إن الله لقوي عزيز." (الآية 40 الحج)
لا للفساد
فهنيئا لكم أيها الأبطال، دام عزكم وشرفكم، ثبتكم الله على طريق هذه الثورة المجيدة المحررة للبلاد والعباد من دنس الاستبداد، وتعسفات المتسلطين على رقاب العباد. من رهنوا البلاد، وباعوها بأبخس الأثمان لمستعمر متغطرس جبان. فأنتم ولا فخر شعب عظيم عريق أصيل، قد أدرك بذكائه ونقاء فطرته، أن ساعة الحسم قد حانت، وفرصة التغيير قد بدت ملامحها في الآفاق، فلا تلكؤ ولا تردد ولا انتظار. وحذار ممن ينتهز الفرصة فيركب الموجة لقطف الثمار.
لا للتبعية
لقد قالها الشعب المصري بملء فيه لا للاستبداد لا للفساد، لا للتبعية للغرب، إن المتأمل في الشعارات المرفوعة، والعبارات التي يرددها البنين والبنات يلحظ على عجل قوة تشبث الانسان المصري بهويته وثقافته الأصيلة، وانتمائه الحضاري العميق. وضوح في الشعارات، توافق قي المطالب، وحدة في الصف، ثبات على الطريق، نصرة للحق. انتفاضة شعبية سلمية حضارية. فاثبتوا فإن الأمة وأحرار العالم كلهم معكم، يساندونكم ويباركون انتفاضتكم، ويؤيدون ثورتكم، ويدعون لكم. فلا تهنوا ولا تفشلوا وابشروا بنصر قريب.
إن للباطل جولة ستزول بعد حين *** وإن للحق صولة بالشباب المسلمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
" إن للباطل جولة .."
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الدعوة و التغيير- قسنطينة :: الفكر و التربية :: أخبار الإخوان في العالم-
انتقل الى: